عبد الوهاب البتيري

  الكل

عبد الوهاب البتيري

رئیس إدارة الاصول

 
 
 

عبد الوهاب مؤسس و شريك تنفيذي لشركة شركاء وتر الأعمال للتجارة، وهي شركة استثمارية خاصة لها مكاتب في الرياض، دبي وباكستان. تعمل كمستشار لعدد من العائلات لمساعدتهم في إعداد وإدارة مكاتبهم الاستثمارية.

يمتلك عبد الوهاب أكثر من 18 عاماً من الخبرة المحلية والعالمية. بدأ مسيرته المهنية في قسم الخزينة في البنك السعودي الأمريكي (Citibank Affiliate) لمدة خمسة سنوات. كما كان شريكاً مؤسساً في شركة مكتب العائلات (The Family Office) التي يقع مقرها الرئيسي في مملكة البحرين حيث كان يعمل على إدارة الممتلكات. 

 عمل عبد الوهاب أيضاً في العديد من لجان ومجالس المنظمات غير الربحية مثل اللجنة القومية لرجال الأعمال الشباب، وهي جزء من الغرفة الوطنية للتجارة في المملكة العربية السعودية. كما أنه عضواً في هيئة الرؤساء الشباب (YPO) في الفرع السعودي والبحريني، وحالياً، عضو الفرع السعودي لخريجي كلية لندن للاعمال. 

يشغل عبد الوهاب منصب رئيس مجلس إدارة شركة أصول وبخيت الاستثمارية (OBIC)، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة اللجين القابضة والشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت)، وعضو مجلس إدارة مجموعة كابلات الرياض، ومجموعة السنبلة، والخطوط السعودية للتموين، وهو أيضاً عضو مجلس إدارة وعضو لجنة المخاطر في بنك الجزيرة.

يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال (London Business School) في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في العلوم المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن (KFUPM) في المملكة العربية السعودية. كما يعد عبد الوهاب مستشار مالي مرخص من وزارة التجارة والاستثمار، وحاصل على الشهادة العامة للتعامل في الأوراق المالية CME-1 & CME-4 من هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. ولذلك يتم استخدام طريقة لوريم إيبسوم لأنها تعطي توزيعاَ طبيعياَ -إلى عن استخدام “هنا يوجد محتوى نصي، هنا