للاقتراحات و الشكاوى

عملية تقديم الشكاوى:

ما هي الشكوى؟

الشكوى تعبّر عن عدم الرضا عن خدماتنا أو منتجاتنا، مع توضيح الاعتراضات أو الملاحظات.

كيفية التقديم:

تقديم الشكوى عبر:

1. البريد الإلكتروني: feedback@pinnacle.sa

2. الهاتف: 0097 236 11 966+

3. بزيارة مكتب شركة القمة الاولى للاستثمار خلال ساعات العمل الرسمية من 9:00 صباحا الى 5:00 مساءاً من الاحد الى الخميس.

الجدول الزمني للتسوية

توقع استلام رد في غضون 10 أيام عمل، يوضح الإجراءات المتخذة وتاريخ التسوية المتوقع. في الحالات التي تتطلب وقتًا أطول، ستتم إخطارك في غضون 10 أيام بتحديد تقريبي للرد النهائي على الشكوى.